الشركة
موارد

عوامل التحفيز للنقراتSome Text

قم بزيادة عائد الاستثمار الإعلاني الخاص بك إلى أقصى حد من خلال حملات التسويق بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) المُدارة بخبرة ، والمصممة لاستهداف الجمهور المناسب ، وتحسين الإنفاق ، وتحقيق النتائج.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

اختر وكالة الدفع لكل نقرة المناسبة لعلامتك التجارية

في العصر الحديث ، يتوسع عالم التكنولوجيا الرقمية باستمرار ، مع معدل انتشار غير مسبوق للمواقع الإلكترونية. سواء كانوا يبدأون أعمالهم التجارية الصغيرة الخاصة ، أو يديرون امتيازًا ، أو يديرون متجرًا عبر الإنترنت ، أو يغامرون في مساعي ريادة الأعمال ، فإن كل فرد وشركة تقريبًا ينتقلون إلى الإنترنت لاستكشاف طرق مبتكرة للتسويق وتحسين المسارات المختلفة لدفع التحويلات.

على الرغم من وجود أدوات وقنوات مختلفة للإعلان والتسويق الرقمي ، لا تزال بعض الشركات تكافح للتواصل مع جمهورها المستهدف. وهذا بدوره يخلق بيئة صعبة وصعبة للاعبين في السوق الذين يجدون صعوبة في تحقيق تقدم في مشاريعهم التسويقية عبر الإنترنت.

التحديات الرئيسية التي تواجهها الشركات الرقمية:

المزيد عن تسويق PPC ووكالة تسويق PPC

ما هو التسويق عبر PPC وكيف يمكن أن يساعدك التسويق عبر PPC؟

التسويق بنظام الدفع بالنقرة (PPC) هو أحد أشكال الإعلانات الرقمية التي تدفع فيها الشركات في كل مرة يقوم المستخدم بالنقر فوق إعلانها. يشيع استخدام هذا النوع من الإعلانات في التسويق عبر محركات البحث والإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان على الشبكة الإعلانية.

وكالة التسويق PPC الخاصة بنا هي شركة متخصصة في تقديم خدمات التسويق PPC للشركات. لدينا فريق من المتخصصين ذوي الخبرة في الدفع لكل نقرة (PPC) الذين يعملون مع العملاء لإنشاء استراتيجيات PPC مخصصة تحقق أهدافهم التسويقية أو التجارية.

خدمات التسويق PPC لدينا

تطوير إعلانات مقنعة للجمهور وتحقيق أرباح قابلة للقياس للمؤسسة.

بحث وتحليل الكلمات الرئيسية

بحث وتحليل الكلمات الرئيسية

تستخدم وكالة الدفع لكل نقرة لدينا تقنيات لتحليل عادات تصفح عملائك والتنبؤ بالكلمات الرئيسية. ننظم الكلمات الرئيسية المستهدفة بناءً على الملاءمة والحجم والمنافسة ، ويقوم خبراؤنا بتحسين القائمة لجذب الجماهير المستهدفة.

تحسين تحويل الصفحة المقصودة

تحسين تحويل الصفحة المقصودة

لتحسين كمية وجودة العملاء المحتملين ، اختر وكالة الدفع لكل نقرة الخاصة بنا. يقوم الخبراء بإنشاء عناوين تجذب الانتباه ، وتحسينها باستخدام أفضل الكلمات الرئيسية ، ووضع عبارات الحث على اتخاذ إجراء بشكل استراتيجي لدفع الإجراءات المطلوبة. نحن ندمج ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) و PPC لتحقيق أقصى قدر من النتائج.

 إدارة PPC

إدارة PPC

قم بالشراكة مع وكالة الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بنا للحصول على حركة مرور خالية من المتاعب ومستهدفة إلى صفحاتك المقصودة. نحن نقدم حلول إدارة شاملة ، بما في ذلك البحث عن الكلمات الرئيسية واختبار A / B والحملات المخصصة التي تلبي ميزانيتك.

الإعلان على نتائج البحث المدفوعة

الإعلان على نتائج البحث المدفوعة

يمكن لوكالتنا التسويقية للبحث المدفوع ، Cheetah ، دفع علامتك التجارية إلى أعلى نتائج البحث عن طريق تحسين استهداف الإعلانات ، وتحديد الكلمات الرئيسية عالية القيمة ، ومراقبة عائد الاستثمار. نعمل على تحسين نقاط الجودة ونسبة النقر إلى الظهور ومشاركة الظهور لتحقيق أفضل النتائج.

اختبار تقسيم الإعلانات أ / ب

اختبار تقسيم الإعلانات أ / ب

تختبر وكالة إدارة الدفع لكل نقرة (PPC) إعلاناتك وتحللها ، وتقارن بين حملات متعددة لتحديد أفضل أداء. باستخدام تحليل اختبار الانقسام ، نقوم بتحسين جهود البحث المدفوع للحصول على أداء إجمالي أفضل لشركات الدفع بالنقرة.

تحسين معدل التحويل (CRO)

تحسين معدل التحويل (CRO)

تقوم وكالة الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بنا بإنشاء إعلانات مقنعة من خلال استهداف العميل المثالي في الوقت المناسب ومن خلال وسائل فعالة. نقوم أيضًا بتحسين الصفحات المقصودة ونماذج جذب العملاء المحتملين ، مما يؤدي إلى تحسين نقاط الجودة ومعدلات التحويل الأعلى وقمع المبيعات الناجح.

Bing وإدارة إعلانات Google

Bing وإدارة إعلانات Google

يعمل خبراء PPC في Cheetah على تحسين محتوى الإعلان واستهداف النظام الأساسي ، باستخدام ملحقات ارتباط الموقع لزيادة معدلات المشاركة. يؤدي هذا إلى ربط الأعمال بالعملاء المفضلين ، مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات عبر الإنترنت من خلال حركة المرور الكبيرة على مواقع الويب.

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

يستخدم خبراء PPC في Cheetah إضافات روابط الموقع واستهداف النظام الأساسي لربط الشركات بالعملاء المفضلين ، وتحسين محتوى الإعلان لزيادة المشاركة وزيادة الإيرادات من خلال حركة المرور الكبيرة على موقع الويب.

اعلان نيكستدور

اعلان نيكستدور

يعمل فريق خدمة الدفع بالنقرة في Cheetah على تحسين محتوى الإعلان من أجل مشاركة وإيرادات أفضل ، وذلك باستخدام إضافات روابط الموقع واستهداف النظام الأساسي لربط الشركات بالعملاء المطلوبين وزيادة عدد زيارات موقع الويب.

حملات تجديد النشاط التسويقي

حملات تجديد النشاط التسويقي

تستهدف وكالة الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بنا شرائح محددة لتحقيق نتائج أفضل من حيث التكلفة ، وتحديد الحملات الأفضل أداءً وإنشاء إعلانات مخصصة للعملاء ذوي القيمة العالية. نحن أيضًا نحد من تكرار الإعلانات ونستهدف الزوار بقصد الشراء.

أمازون PPC

أمازون PPC

يمكن لإعلانات الفيديو ومنتجات Amazon ، المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، تحسين هوامش الربح ، وجذب انتباه المتسوقين ، وزيادة المبيعات. نستخدم الكلمات الرئيسية وفئات المنتجات وبيانات الأداء لزيادة عائد الاستثمار.

إعلانات يوتيوب

إعلانات يوتيوب

تعمل إستراتيجيتنا لتسويق الفيديو على YouTube على تخصيص التوعية ، وإنشاء اتصالات لا تُنسى ، وتتماشى مع تفضيلات المشاهدين المستهدفين. تصمم وكالة الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بنا أفضل محركات تجديد نشاط تسويقي للفيديو وإعلانات أثناء البث غير متوقعة للحصول على انطباعات تدوم طويلاً.

ثق بنا لنكون شريكك الموثوق به في تحقيق أهدافك الريادية.

إذا كنت تسعى إلى توسيع قاعدة عملائك ، فنحن ندعوك للاستفادة من معرفتنا الواسعة وإتقاننا في المجالات التقنية. دعنا نسخر خبراتنا لمساعدتك في الوصول إلى آفاق جديدة وفتح فرص مثيرة لنمو الأعمال.

لماذا تختار خدمات الدفع لكل نقرة من Cheetah؟

تبرز وكالة Cheetah للتسويق عبر الإنترنت كأفضل مؤسسة تدفع لكل نقرة ، وهي ملتزمة بشدة بتحقيق انتصارك. يتمتع فريقنا من المهنيين ذوي المهارات العالية بسنوات من الخبرة والتجربة الصناعية ، والتي نجلبها بسهولة للتأثير على كل حملة دفع لكل نقرة تأتي في طريقنا. يمكنك الوثوق بنا لتقديم ما يقل عن 101 في المائة من الجهد المكرس لتحسين أدائك عبر الإنترنت.

تدقيق شامل PPC

تدقيق شامل PPC

لمواءمة حملة الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بك مع معايير الصناعة وأهدافها ، تجري وكالتنا عمليات تدقيق ، وتنقيح الخطط ، وتقييم مؤشرات الأداء الرئيسية ، وهيكل الحساب ، وتجديد النشاط التسويقي ، والتحليلات للحصول على أفضل النتائج.

تقرير مفصل

تقرير مفصل

تعطي وكالة الدفع لكل نقرة (PPC) الأولوية لمواءمة الحملات مع الأهداف ومعايير الصناعة من خلال إجراء عمليات تدقيق ، وصقل الخطط ، وتحسين الكفاءة ، وتقييم مؤشرات الأداء الرئيسية ، وهيكل الحساب ، وتجديد النشاط التسويقي ، والتحليلات.

شريك Google المعتمد

شريك Google المعتمد

بصفتك عضوًا فخورًا بشركاء Google ، يتمتع فريقنا من المتخصصين المعتمدين بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) بخبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي. الثقة بنا تعني أننا نعمل بلا كلل لتقديم حملات Google PPC مستهدفة ، تركز على تنمية أعمالك وتحقيق النتائج.

شركة PPC التي تركز على العملاء

شركة PPC التي تركز على العملاء

نحن نعطي الأولوية لملكية العميل وفهم أهداف التسويق من خلال التشاور الشامل ، واستخدام مديري المشاريع الشخصية لإجراء مناقشات صادقة حول استراتيجية الدفع لكل نقرة (PPC) وتحقيق الأهداف المرجوة.

متعدد المواقع PPC

متعدد المواقع PPC

نحن نعزز الإنفاق الإعلاني للشركات متعددة المواقع والتركيبة السكانية من خلال إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) المخصصة والتي تستهدف أقصى قدر من التعرض ، وتشجيع تحويل العملاء المحتملين إلى العملاء المخلصين.

متخصصون متخصصون في الدفع لكل نقرة

متخصصون متخصصون في الدفع لكل نقرة

تعمل وكالة Cheetah PPC على تبسيط التسويق عبر محركات البحث من خلال تبسيط إدارة حملة الدفع لكل نقرة (PPC) من خلال نقطة اتصال واحدة. نحن قسم التسويق عبر الإنترنت المستعان بمصادر خارجية ، ونهتم باحتياجاتك.

إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

ما هي أنواع مختلفة من إعلانات PPC؟

الآن بعد أن عرفت ما هو البحث المدفوع ، فإن الخطوة التالية هي فهم الأنواع المختلفة من حملات التسويق عبر PPC التي يمكن أن تساعدك في بناء وجودك عبر الإنترنت والترويج لخدماتك للجمهور المناسب. تعمل وكالة إعلانات الدفع لكل نقرة الخاصة بنا عن كثب مع فريقك لتحديد إعلانات PPC المناسبة التي يمكنك استخدامها لملء مسار مبيعاتك.

إعلانات البحث

إعلانات البحث

تعمل وكالة Cheetah PPC على تبسيط حملات الدفع لكل نقرة (PPC) من خلال نقطة اتصال واحدة ، حيث تعمل كقسم تسويق خارجي عبر الإنترنت لرعاية جميع المخاوف.

اعرض الاعلان

اعرض الاعلان

في Cheetah SEO ، نقوم بتبسيط تحسين محركات البحث لعملائنا من خلال توفير نقطة اتصال واحدة لإدارة المشروع بشكل مبسط. يساعدك التعرف على محترف تحسين محركات البحث Cheetah SEO على فهم عملك واحتياجاتك الفريدة.

الإعلانات الاجتماعية

الإعلانات الاجتماعية

تركز شركتنا على العلاقات والنتائج لمساعدة كل عميل على تحقيق النمو المتسارع. يتخصص خبراء تحسين محركات البحث لدينا في مساعدة جميع أحجام الشركات على تحقيق أهدافها. نحن ملتزمون بامتلاك صوت عملائنا.

إعلانات تجديد النشاط التسويقي

إعلانات تجديد النشاط التسويقي

تظل وكالة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بنا على اطلاع دائم بمجال تحسين محركات البحث (SEO) المتغير باستمرار. نتعلم تقنيات جديدة للبقاء في الطليعة ومواكبة أحدث الاتجاهات في تحسين محرك البحث ، كوننا استباقيًا وليس رد فعل.

إعلانات Google Shopping

إعلانات Google Shopping

تتعلم وكالة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بنا بشكل استباقي تقنيات جديدة لمواكبة الاتجاهات المتطورة وعوامل الترتيب التي تتأثر بتحديثات خوارزمية Google ، والبقاء في صدارة المنحنى في تحسين محرك البحث.

إعلانات أثناء البث

إعلانات أثناء البث

نحن نتحلى بالشفافية الكاملة في جهود تحسين محركات البحث لدينا ونقدم تقارير متعمقة ، بما في ذلك Google Analytics ، وتحديثات منتظمة لترتيب الكلمات الرئيسية ، وملخصات فيديو لاستراتيجيتنا. لا دخان ومرايا هنا.

العروض الترويجية المدعومة من Gmail (GSP)

العروض الترويجية المدعومة من Gmail (GSP)

تظل وكالة تحسين محركات البحث لدينا مواكبة لاتجاهات تحسين محركات البحث المتغيرة باستمرار بسبب تحديثات خوارزمية Google السنوية. نتعلم تقنيات مبتكرة للبقاء في الصدارة والاستباقية.

إعلانات الخدمات المحلية

إعلانات الخدمات المحلية

نحن نعطي الأولوية للصدق والنزاهة في عملنا ، وذلك باستخدام تقنيات تحسين محركات البحث ذات القبعة البيضاء الأخلاقية لتجنب العقوبات من Google. تضمن شراكتنا أيضًا أننا لا نساوم أبدًا على عملك أو قيمنا.

إعلانات Amazon PPC

إعلانات Amazon PPC

نحن نقدم خدمات تحسين محركات البحث شفافة مع تقارير مفصلة بما في ذلك تحليلات جوجل وتصنيفات الكلمات الرئيسية وملخصات الفيديو. لا دخان ومرايا ، فقط يعزز عائداتك عبر الإنترنت.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية في تسويق PPC

حدد بوضوح وحدد أهداف مبادرة الإعلان PPC ، والتي يمكن أن تتراوح من تعزيز توليد العملاء المحتملين إلى زيادة المبيعات عبر الإنترنت وحركة مرور الموقع الإلكتروني ، وتعزيز التعرف على العلامة التجارية ، وما إلى ذلك.

قم بإجراء دراسة سوقية شاملة لفهم البيئة التنافسية ، وفحص شخصيات العملاء ، وتحديد الجمهور المستهدف المثالي لحملة التسويق.

حدد الكلمات الرئيسية الأكثر قابلية للتطبيق والتي يتم البحث عنها بشكل متكرر لمحرك الإعلان ، والتي يمكن أن تتضمن كلمات رئيسية ذات استهداف جغرافي أو طويل أو قصير الذيل.

ضع خطة شاملة لحملة PPC التي تحدد أهدافها وميزانيتها وجدولها الزمني واستراتيجياتها.

قم بتكوين حساب PPC على النظام الأساسي المختار ، مثل إعلانات Google أو Bing Ads.

قم بإنشاء نسخة إعلانية وصور ومكونات أخرى لاستخدامها في محرك التسويق.

قم بتحسين الصفحات المقصودة لضمان تجربة مستخدم سلسة وتضمين العناصر اللازمة لتحويل الزوار إلى عملاء.

ضع إستراتيجيات عروض الأسعار وضبط عروض الأسعار لتحقيق الأداء الأمثل مع الالتزام بالميزانية.

إطلاق مبادرة PPC التسويقية ومراقبة أدائها.

قم بتقييم أداء محرك التسويق PPC بانتظام ، وقم بإجراء التعديلات حسب الحاجة ، واختبر الإعلانات والصفحات المقصودة الجديدة.

قم بتجميع تقارير منتظمة توفر رؤى حول تقدم حملة التسويق عبر PPC وقياس أدائها مقابل الأهداف المحددة.

أكثر من 100 شريك موثوق به

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء اللغة العامية الخاصة بنا في التسويق.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدمات التسويق الرقمي لدينا. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة ECOMMERCE

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

قم بتحويل جهودك الإعلانية الرقمية من خلال إستراتيجية تسويق PPC قوية.

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.