الشركة
موارد

سحرة إطلاق السوق

قم بتسريع نجاح منتجك من خلال استراتيجياتنا الحادة للوصول إلى السوق ، مما يضمن إطلاقًا سلسًا وفعالًا من خلال التخطيط الدقيق ، وتحديد المواقع ، والترويج لعرضك للجمهور المناسب في الوقت المناسب.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

احصل على منتجك في السوق بسرعة وفعالية

تضمن خدمة استراتيجية الذهاب إلى السوق أن يصل منتجك أو خدمتك إلى السوق بأكثر الطرق فعالية. سنوجهك خلال العملية بأكملها حتى تتمكن من تجهيز منتجك أو خدمتك للإطلاق.

المزيد عن استراتيجية الانتقال إلى السوق ووكالة استراتيجية تسمية علامتنا التجارية

ما هي إستراتيجية تسمية العلامة التجارية وكيف يمكن أن تساعدك وكالة إستراتيجية تسمية العلامات التجارية الخاصة بنا؟

استراتيجية تسمية العلامة التجارية هي عملية اختيار اسم فريد لا يُنسى وذو مغزى لعلامة تجارية يعكس هويتها وقيمها وعروضها. إنه جزء أساسي من بناء علامة تجارية ناجحة ، حيث أن اسم العلامة التجارية غالبًا ما يكون نقطة الاتصال الأولى مع العملاء ويمكن أن يؤثر على التعرف على العلامة التجارية واسترجاعها.

خدمات استراتيجية الذهاب إلى السوق

يتطلب نموذج الانتقال إلى السوق المبني جيدًا إدارة متسقة للاستراتيجية والتخطيط والتنفيذ.

البحث عن المتجر

البحث عن المتجر

ينشئ خبراء Cheetah خططًا للوصول إلى السوق من خلال بحث مكثف ، ويقدمون رؤى قيمة لاتخاذ قرارات مستنيرة. يستخدم تحليل السوق لدينا أفضل الأدوات لإطلاق المنتجات الجديدة وتوسيع الأعمال.

التسعير وتحديد المواقع

التسعير وتحديد المواقع

يستخدم فريق Cheetah الماهر تقنية الذكاء الاصطناعي لاستراتيجية تسعير شاملة تضع علامتك التجارية قبل المنافسين. يشمل نهجنا الاستطلاعات والتحليلات ومجموعات التركيز وتتبع الأسعار والاستماع الاجتماعي.

خطة المبيعات والتسويق

خطة المبيعات والتسويق

يقوم فريقنا بإنشاء وتنفيذ استراتيجيات المبيعات والتسويق لنمو أعمالك. نحدد مجالات التحسين ، ونحقق الإيرادات ، ونضمن رضا العملاء لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية

زيادة الوعي بالعلامة التجارية

يعمل المتخصصون المطلعون لدينا على تضخيم التعرف على العلامة التجارية وتعزيز مشاركة العملاء باستخدام تقنيات التسويق المستهدفة مثل إشعارات الدفع وإعلانات الحملات المخصصة ورسائل البريد الإلكتروني التثقيفية. كما نقدم خدمات تصميم البودكاست لعملائنا الكرام.

دفع الإيرادات

دفع الإيرادات

يتفوق المتخصصون لدينا في زيادة الإيرادات وعائد الاستثمار باستخدام استراتيجيات المبيعات والتسويق الفعالة مثل التسويق المستهدف ، والرسائل المقنعة ، والتحويلات المحسنة ، والبيع المتبادل ، والأتمتة ، ومشاركة العملاء ، والتسعير الترويجي ، وطرق الاحتفاظ.

زيادة ثقة العملاء وولائهم

زيادة ثقة العملاء وولائهم

لبناء الثقة ، تحتاج الشركات إلى هوية قوية للعلامة التجارية ومواقع إلكترونية سهلة الاستخدام. تعمل خدمات Cheetah ، مثل تسويق الهوية والتواصل المبسط والتسليم في الوقت المناسب ، على تحسين سمعة العلامة التجارية والحفاظ على ولاء العملاء.

هل أنت مستعد لتحفيز نموك؟ دعنا نساعدك على بدء نجاحك.

يمكن أن يمنحك تدقيق قدرة المحتوى المخصص لدينا تقييمًا متعمقًا لاستراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك وتزويدك بتعليقات مخصصة لتحسين الإستراتيجية بشكل أفضل.

صياغة فوزك
إستراتيجية Go-to-market: خبرتنا لمساعدتك على النجاح

في Cheetah ، نسعى جاهدين لدمج ثالوث حاسم من المكونات الضرورية لإنشاء وتشغيل إطار عمل فعال للوصول إلى السوق ، أي الاستراتيجية والتنفيذ والتمكين. ومع ذلك ، هل فكرت يومًا في محتويات منهجك الشخصي في الدخول إلى السوق؟ نحن ملتزمون بمساعدتك في رعاية رؤية السوق واستراتيجية الشركة واستراتيجية المنتج من خلال توفير دعم لا مثيل له.

رؤية السوق

رؤية السوق

لتقديم نماذج أعمال واقية من المستقبل تتماشى مع أهدافك ، ضع في اعتبارك وجهات نظر العملاء وتفضيلاتهم واتجاهات السوق. ابق على اطلاع على القوى المحركة والاستثمارات واتجاهات الأعمال للبقاء على صلة وتنافسية وتقديم قيمة للعملاء.

خطة تعاونية

خطة تعاونية

للتنقل في الاستثمارات المستقبلية ، فإن استراتيجية الشركة المتجذرة في رؤية السوق وتحديد عرض القيمة للمؤسسة أمر بالغ الأهمية. يجب على كل قسم مواءمة خططه التشغيلية مع هذه الإستراتيجية لضمان مسار ناجح إلى الأمام.

استراتيجية المنتج

استراتيجية المنتج

خارطة طريق منتجاتنا هي جوهر خطة تطوير منتجك ، وتوجه عملك نحو قطاعات معينة من السوق وتحقيق أهدافه. تعمل إستراتيجية منتجاتنا المصممة بخبرة على تبسيط العملية وتحسين السرعة والكفاءة ، مما يسهل طرح المنتجات في السوق وتحقيق النجاح.

اصنع السحر مع وكالة استراتيجية الذهاب إلى السوق

إذا كنت تبحث عن وكالة موثوقة لتوحيد قواها على المدى الطويل ، فمن الأهمية بمكان اتخاذ قرار مستنير. بعد قولي هذا ، يجب ألا تفوتك الخوض في Stripped Bare – قراءة منيرة تسكب الفول على الصورة الحقيقية للتعاون مع وكالة تسويق المحتوى.

الذهاب إلى تخطيط السوق

سيسمح لك اتخاذ هذه الخطوات ببناء GTM قوية يمكن أن تقود عملك إلى نجاح كبير.

حدد الأسواق المستهدفة

حدد الأسواق المستهدفة

لتسويق منتج ما بشكل فعال ، من الضروري اختيار السوق المستهدف الذي قد يستفيد منه بعناية. ركز على أشخاص محددين أو مواقع جغرافية لتوفير الوقت والموارد من خلال عدم محاولة البيع لجمهور غير مهتم.

حدد العميل المستهدف

حدد العميل المستهدف

لتعزيز إستراتيجية Go-To-Market (GTM) الخاصة بك ، قم بتجميع مجموعات متميزة من المستهلكين المحتملين المعروفين باسم شرائح الجمهور الذين يتشاركون الخصائص التي تجعلهم على الأرجح مهتمين بمنتجك أو خدمتك. تخصيص جهود التسويق لهذه الشرائح لزيادة معدلات المشاركة والتحويل.

تحديد وضع علامتك التجارية

تحديد وضع علامتك التجارية

إن تحديد مكانة شركتك في ذهن العميل أمر ضروري كصاحب عمل. افهم كيف ينظر العملاء إلى علامتك التجارية مقارنة بالمنافسين للحفاظ على هوية فريدة والاحتفاظ بالعملاء المخلصين والبقاء في المقدمة. قم بتطوير صورة علامة تجارية لا تُنسى تنقل عرض القيمة والتمايز الخاصين بك.

حدد عرض المنتج الخاص بك

حدد عرض المنتج الخاص بك

للتسويق الفعال للمنتج ، أنشئ فهمًا واضحًا للصفات والميزات الفريدة التي تميز منتجك. يساعد عرض القيمة هذا العملاء المحتملين على فهم سبب اختيار منتجك على المنافسين. انقل المزايا والسمات الرئيسية إلى جمهورك المستهدف.

حدد قنواتك

حدد قنواتك

تعمل قنوات الاتصال الفعالة على سد الفجوة بين عملك والجمهور المستهدف. سواء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر البريد الإلكتروني أو الإعلانات أو غيرها ، من الأهمية بمكان التواصل مع جمهورك من أجل نجاح عملك ونموه.

بناء نموذج الميزانية الخاص بك

بناء نموذج الميزانية الخاص بك

قبل إنشاء نموذج الميزانية ، تأكد من تسعير المنتج وتقدير التكاليف بتحليل مفصل للعوامل الضرورية. هذا يضمن نموذج ميزانية موثوق ودقيق. تابع لإنشاء خطة مالية مجدية بناءً على التسعير المؤكد وعناصر التكلفة التي تمثل توقعاتك وأهدافك.

حدد استراتيجية التسويق الخاصة بك

حدد استراتيجية التسويق الخاصة بك

لضمان استراتيجية شاملة لإدارة الجودة ، ادمج جميع الجوانب معًا. يتطلب النهج الشامل دمج قنوات تحديد مواقع المنتجات والتسعير والترويج والتوزيع. ادمج جميع المكونات لاستراتيجية شاملة توجه دخول السوق وتحافظ على النمو.

إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية في استراتيجية الذهاب إلى السوق

تتمثل الخطوة الأولى في تطوير استراتيجية الدخول إلى السوق في فهم العميل المستهدف. يتضمن ذلك البحث في التركيبة السكانية والسلوك ونقاط الألم.

بمجرد أن يكون لديك فهم واضح لعميلك المستهدف ، فإن الخطوة التالية هي تحليل السوق. يتضمن ذلك البحث عن منافسيك وتحديد اتجاهات السوق.

عرض القيمة الفريد عبارة عن بيان ينقل بوضوح فوائد منتجك أو خدمتك. يجب أن يعالج نقاط الألم لدى عميلك المستهدف ويميزك عن منافسيك.

بمجرد أن يكون لديك فهم واضح للعميل المستهدف والسوق ، فإن الخطوة التالية هي تحديد القنوات الأكثر فعالية للوصول إليهم. يتضمن ذلك تحديد القنوات التي يستخدمها عميلك المستهدف للبحث عن المنتجات أو الخدمات وشرائها.

يجب أن تستند إستراتيجية التسعير الخاصة بك إلى عرض القيمة الفريد الخاص بك والقيمة التي يوفرها منتجك أو خدمتك لعميلك المستهدف.

يجب أن تتوافق رسائلك وتحديد المواقع مع عرض القيمة الفريد الخاص بك وأن تستهدف نقاط الألم لدى عميلك المستهدف.

بمجرد أن يكون لديك استراتيجية الدخول إلى السوق ، من المهم اختبارها وإجراء التعديلات حسب الحاجة.

نحن نستخدم الأفضل فقط.

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء روحنا الإبداعية.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدماتنا الإبداعية. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة العلامات التجارية

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

اتصل بنا اليوم لتحديد موعد استشارة وتطوير استراتيجية تسويق ناجحة لعملك.

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.